لماذا CCM لا تستعيد كلمات المرور المفقودة؟

لأسباب أمنية، CCM لا يساعد على استعادة كلمات السر المفقودة. من الصعب جدا التحقق من أن مثل هذا الطلب مشروعة ولتحديد ما إذا كان المستخدم قد فقد كلمة المرور. مجموعة من الأنشطة الخبيثة على شبكة الإنترنت تشكل مخاطر على كل من سرقة الهوية والقرصنة، أو القرصنة. وكلاهما نشاط غير قانوني. حتى إذا كان المستخدم ناجحا في إثبات هويتهم، CCM لن الرد على الأسئلة المتعلقة الاستعلامات على المنتدى بسبب وضوح الطلبات.


لا يقدم CCM استرداد كلمة المرور

لا يمكن لأعضاء كسم مساعدتك في استعادة كلمة مرور مع أي نظام تشغيل، بما في ذلك ويندوز أو ماك أو لينوكس. وتنطبق نفس القاعدة على الرموز الرقمية أو الأنظمة الأخرى التي تتطلب تحديد كلمة المرور. لاحظ أن الرموز الرقمية تتضمن كلمات مرور بيوس. إذا كنت قد اشتريت كمبيوتر محمول مستعمل، فنقترح عليك أن تبحث في برنامج نقل ملكية الشركة المصنعة أو إعادة تعيين كلمة المرور. بالإضافة إلى ذلك، حتى عند حل المشكلة، يظل مؤشر ترابط الرسائل مرئيا في المنتدى. ويمكن العثور عليها مع بحث بسيط محرك البحث واستخدامها مرة أخرى لأغراض القرصنة أو جرائم الإنترنت خطيرة أخرى. لتجنب هذه المشكلات، نقترح عليك كتابة كلمة المرور والاحتفاظ بها في مكان آمن.

القراصنة مقابل القرصنة
القراصنة، أو القرصنة، هو محاولة لدخول نظام أو التعرف على الذات في نظام دون كلمة المرور. وغالبا ما يكون الهدف هو الحصول على معلومات مقيدة أو القيام بأعمال أخرى تعرض أمن النظام للخطر.

كيفية معرفة ما ان تم اختراقك
اذا قمت بالدخول الي حسابك ولم يقم بتسجيل الدخول اذن بكل سهولة لقد تم اختراقك

مخاطر اختراق حسابك

هناك العديد من المخاطر في القرصنة أو القرصنة كلمة المرور. وقد تشمل هذه:

الآثار القانونية: اعتمدت معظم البلدان تشريعات صارمة ضد القرصنة الإلكترونية والقرصنة، مع عقوبات شديدة. وتختلف القوانين الجنائية من بلد إلى آخر. ويحدد معظمهم الغرامات والسجن، وفي بعض الحالات، العقاب البدني.

مالكي النظام الانتقام: قد تكون الأعمال الانتقامية ذات طابع مادي أو معنوي أو تقني. على سبيل المثال، قد تواجهك شخصا أكثر دراية من الناحية الفنية، وقد يتم اتخاذ إجراء ضار ضدك.

حلول استعادة كلمة المرور

قبل إجراء أية محاولة لاسترداد كلمة المرور، تأكد من إدخال كلمة المرور الصحيحة المقترنة بالحساب. تحقق من إدخال جميع الأحرف الكبيرة والصغيرة بشكل صحيح، وعدم وجود مفاتيح تلتصق على لوحة المفاتيح، وتأكد من تعيين لوحة المفاتيح الرقمية بشكل صحيح (كويرتي أو أزيرتي).

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات في كلمة المرور، نقترح الاتصال بمشرف الموقع. إذا كنت صاحب حساب مسؤول ويندوز أو ميكروسوفت، يمكنك التوجه إلى منتدى دعم ميكروسوفت لمزيد من التوجيه.

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات